10 ديسمبر 2025
حصدت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" جائزة تجربة العميل السعودية 2025، عن فئة أفضل تجربة عميل في القطاع غير الربحي، على مستوى المملكة وتسلمتها اليوم في منتدى تجربة العميل الذي أقيم بالعاصمة الرياض.
وتهدف الجائزة إلى تكريم الإنجازات الوطنية في تطوير وتحسين تجربة العميل في مختلف القطاعات، وتشجيع تبني أفضل الممارسات العالمية، وتحفيز الاستثمار في برامج تجربة العميل وجعلها أولوية إستراتيجية، إلى جانب تعزيز التعاون بين المؤسسات الرائدة في هذا المجال.
ويجسد فوز "موهبة" بهذه الجائزة حرص المؤسسة على تقديم خدمات عالية الجودة، والارتقاء الدائم بتجربة المستفيدين، من خلال منظومة متكاملة من الخدمات والبرامج التي تضع المستفيد في مركز الاهتمام، وفي مقدمتها خدماتها الرقمية عبر موقعها الإلكتروني "بوابة موهبة".
وعملت "موهبة" - تحقيقًا لرسالتها في بناء رحلة ناجحة مدى الحياة للموهوبين، من خلال شراكات إستراتيجية وبناء قوة معرفية عالمية في الموهبة والإبداع - على تطوير موقعها الإلكتروني ليكون محور التحول الرقمي للخدمات، وقناة رئيسية للبرامج والمبادرات النوعية، إضافة الى إيجاد قنوات تواصل إضافية من خلال مركز خدمات العملاء أو الخدمات الرقمية لبناء تجربة متكاملة تُمكّن الموهوبين من الوصول إلى الفرص التعليمية والمعرفية بسهولة ويسر.
إلى ذلك، أكد نائب الأمين العام للخدمات المشتركة طارق إسماعيل أن موهبة فخورة بتحقيق جائزة في مجال تجربة العميل وخدمته، ومستمرة في تحسين وتحديث كافة آليات التواصل التي تضمن تواصل ناجح مع كافة المستفيدين والشركاء، إيمانًا منها في أن ذلك أحد أهم عوامل النجاح.
وأضاف "حريصون في موهبة أن يتم تحديث وقياس تجربة العميل بشكل دوري لنضمن جودة تواصل مستمرة في كافة المجالات تمكنهم من معرفة كافة الخدمات والبرامج، وتتيح لهم الاستفادة الكاملة من كل ما تقدمه المؤسسة في جميع مجالات اكتشاف الموهوبين أو برامج رعايتهم أو فرص تمكينهم".
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
زوار أعجبوا بمحتوى الصفحة